إضغط هنا لتغيير لون الصفحة

0
تجديد عقد المهاجم الدولي الإفواري "ديديه دروجبا"


دروجبا يُشجع توريس وقت نزوله في الدقائق الأخيرة من مباراة برشلونة وتشيلسي على ملعب كامب نو 2012

واصل موضوع تجديد عقد المهاجم الدولي الإفواري "ديديه دروجبا" فرض نفسه على الساحة الإنجليزية والأوروبية لليوم الثالث على التوالي، فبعد تصريحات المدير التنفيذي للنادي الأزرق "رون جورلاي" عن الحب المُتبادل بين اللاعب والنادي والجماهير والرغبة العارمة من كلا الطرفين في تمديد العقد.


أكد جورلاي اليوم الخميس بأن تمديد عقد الفيل الإفواري سيتأجل إلى ما بعد نهائي دوري أبطال أوروبا الذي سيخوضه الفريق على ملعب آليانز آرينا ضد بايرن ميونيخ بعد أقل من اسبوعين.

وقد كشف مصدر مسؤول داخل النادي يوم أمس لشبكة إي إس بي إن  بأن هناك اتفاق شبه مبدئي على تجديد عقد دروجبا لموسم واحد فقط، وأشار لاشتراط إدارة النادي بأن يكون دروجبا واقعياً في مطالبه المادية إذا أراد المواصلة رفقة الفريق واللعب على أعلى المستويات.

وتعثرت المفاوضات بين النادي ودروجبا بسبب رغبة الأخير في التجديد لمدة عامين وليس عام واحد فقط، وهذا ما قوبل بالرفض المبدئي ليتم تأجيل الاجتماع باللاعب السابق لمارسيليا حتى نهاية الموسم.

وقال جورلاي لقناة سكاي سبورتس البريطانية "نحن مستمرون في مناقشة وضعية ديديه، فهو يحب كرة القدم ويحب النادي ونحن أيضاً نحبه، وسنواصل إجراء المحادثات".

وشدد "لا يمكننا مناقشة مثل هذه الأمور الآن لأن بقية أعضاء الفريق منشغلين بما ينتظرهم الاسبوع المقبل على ملعب آليانز آرينا، وبُمجرد انتهاء نهائي أبطال أوروبا سنقوم بالاجتماع والجلوس مع دروجبا".

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
تعريب وتطوير avaxseven
avaxseven © 2010 | عودة الى الاعلى
Designed by Mr-waaziz